Translate

السبت، 20 سبتمبر 2014

الجمعة، 19 سبتمبر 2014

مظاهرات في الخرطوم غدا السبت

تحذير من السفارة الامريكية لرعاياها في الخرطوم من مظاهرات ستندلع يوم غد السبت




قصة صينية حزينة






"朣楢琴执㝧执瑩浻牡楧

ديل بلاي شرطة ولا كاوبويات






من القصص الطريفة الكنا بنحكيها زمان عن المصريين انهم كانوا بتاعين كلام بس وما بحبوا العنف والحاجات دي. مرة قالوا في واحد سوداني مشي مصر وقام مصري استفزاه. طوالي صاحبنا قام ليك في المصري شلاليت.

التلفزيون الامريكي يحاور سجينة الردة


الأربعاء، 17 سبتمبر 2014

عربة الرئيس الجديدة



مبروك وصول العربة الجديدة المصفحة بالبلاتنيوم لرئاسة الجمهورية. مايباخ 2014
صناعة شركة ديلمر الالمانيه المنتجة لافخم وأغلي السيارات في العالم.
ويقدر سعر المصنع للسيارة الرئاسية باثنين مليون وثلاثمائة الف دولار امريكي..مبروك للسودان حكومة وشعبا هذا الإنجاز الاقتصادي العظيم

هل ذهب عبد الرحمن الي القصر حبيسا؟؟


يقال (والعهدة علي الراوي) ان الدكتورة مريم عندما كانت في باريس اثناء حضورها لحفل توقيع الاتفاق مع الجبهة الثوريه وفي لحظة صدق نبيل تمتمت بصوت يتدفق ندما

الثلاثاء، 16 سبتمبر 2014

عبد الرحيم محمد حسين ووباء الايبولا


اتتنا اخبار طازجة من الخرطوم تقول ان الوفد الحكومي العائد للتو من غانا قد اصيب رئيسه عبد الرحيم محمد حسين بوباء الايبولا

Leadership and Strategic Decision-Making





.
This course is offered by us to top Management Candidates in association with London Centre for International Executive Education (LCiEE).    

Agenda:

البشير والدستور


هل يعلم جميع السودانيين ان الدستور الحالي الذي يحكم السودان هو (دستور 2005) وفيه وفقا للماده 7 انه لا يحق لاي شخص ان يحكم لاكثر من دورتين مهما حصل. وبما ان البشير قد حكم لدورتين فلا يصح له ان يترشح مره ثانيه الا (بتعديل الدستور).
وذلك هو السبب المباشرللاصرار علي قيام الانتخابات في 2015 وسيتم تعديل الدستور بعد المؤتمر العام للمؤتمر الوطني والذي سيتم فيه ترشيح البشير لرئاسة الجمهورية لدورة ثالثة

الجداد الالكتروني





تعليق صاحب الصوره بقول انو دا اطول صف بنزين في العالم. تعليقنا نحن 

بيقول الجداد الالكتروني (وطبعا ديل الجماعه الجايبنهم ناس الامن 


وادوهم كورسات في الكومبيوتر عشان يتصدوا للمناضلين البكتبوا 

في النت) لو ماكانت الرقشه في الصوره كان قالوا دا صف البنزين بتاع 

التمنينيات قبل الانقاذ.

او كان قالو دا ادوب فوتو شوب..يعني المعارضه دخلت الرقشه في 

الصوره.

دعاء كل يوم


ربي انت تري مكاني وتسمع كلامي وادري بحالي. ربي شكواي لا لاحد غيرك. اللهم ادخل الكيزان نارك علي هيئة الاقاشي او
 الشاورما او اي حاجة بتتشوي.

الاثنين، 15 سبتمبر 2014

عزيزي الشاب السوداني المدحور


هل تعلم انك ورغم كل القيود المفروضة علي سفرك داخليا وخارجيا يمكنك الحضور الي بريطانيا لمواصلة تعليمك؟ الطلبة من جميع انحاء العالم يفعلون ذلك. ارسل رسالة الي وساقوم بتوضيح كل الاجراءات التي ستقودك الي تحقيق هذا الهدف.
الحكاية دي مجانا ياصديقي وساهلة لان البريطانيين يشجعون الطلبة من جميع انحاء العالم علي الدراسة في بلادهم.
شد حيلك واكرب بطنك وخليك راكز ومركز لانو التركيز مهم واتصل بي وسامدك بكل المعلومات المطلوبة.  واكرر للمرة التانية والتالتة والاف انو الحكاية دي مجانا.

كلام في الهواء

نحنا ياجماعة حبينا الصادق المهدي وكتبنا عنه اكتر من اي زول ونفتخر بي كده. الجبهة الثورية بتمثل بالنسبة لينا المخرج الوحيد في الضيق العايشين فيو دا. بس هل دا معناه لو واحد فيهم غلط غلطه نقول والله الحكاية دي نعالجا خلف الكواليس؟ متين نتعلم انو الديموقراطية البنهاتي بيها ليل ونهار من ابسط ادواتها انو الناس تتكلم في الهواء الطلق.
معقول الصادق يكون مدي ولدو الخط الاخضر يشارك في الحكومة ونسكت. او الجبهة الثورية تطبخ اتفاق مع حزب الامه القومي من وراء ظهر نائب الرئيس ونسكت؟ وتابخين من ورانا شنو ونحنا ماعارفين؟ حسب وجهة نظري سكاتنا دا هو الخلا ابالسة الاسلام السياسي يفجخونا السنين دي كلها ونحنا ساكتين.

اخرجوا من مخابئكم وقولوا ماتريدون فكلنا سودانيون واحق بهذه البلد الطيبة. والصادق وعقار وعرمان يجهزوا نفسهم عشان يسمعونا لاننا شعبهم وبس.