Translate

الأحد، 21 سبتمبر 2014

نريد شبابا لاستلام الراية

نحن نبحث عن شبابا ملتزمين في الداخل والخارج لقيادة الثورة ضد الكيزان. نريد ان نكون قدوة للاخرين مشبعين بالحماس والصدق والرجولة السودانية. اذا كنت تريد ان تنضم الينا لانك تسعي وراء مكسب مادي او الظهور علي حساب شعبنا المسكين, فمكانك ليس فارغا بيننا. اذا كنت مهادن ويمكن شراءك لتكون غواصة تهاجمنا من الخلف, فنحن ليس ناسك. الذين نريدهم اخوة في الله والوطن. دعونا نقترب من بعض, نمسك ايادي بعض, نستند علي بعض لنهب هبة واحده تنهي هذا الكابوس الذي احال حياتنا الي عذابات لا تنتهي.

فلنبدا بانفسنا. نعاهدكم بان نكون سندا لكم. نحن لا نبتغي مكاسب مادية رخيصة لاننا ليس في حوجة الي احد وبعون الله نكسب رزقنا بعرق جبيننا وقد نلنا من العلم مايكفي لتحقيق ذلك. كل الذي نريده هو تغير حياة اهلنا الطيبين ونريدكم ان تكونوا معنا.  ونسبة لاننا قد بلغنا من العمر عتيا, نريد ان نوجهكم الي الطريق السليم ثم نسلمكم الراية لكي تبنوا سودانا يصون كرامة اهله ويمهد الطريق للجيل القادم حتي يعيش حياة كريمة ليس فيها الذل الساكن فينا الان.

اكتبوا لنا, اتصلوا بنا لنشرح الفكرة. فالحياة بدون فكرة كمن يحرث في البحر. وستنتهي الي مكان ليس هو المقصود, وسنجد انفسنا في خط البداية مرة تلو الاخري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق